الأحد، 29 سبتمبر 2013

أخبار عاجلة: بالصور.. حملة أمنية مكثفة لإعادة الانضباط بمترو الأنفاق

أخبار عاجلة
 
بالصور.. حملة أمنية مكثفة لإعادة الانضباط بمترو الأنفاق
Sep 29th 2013, 09:32

شنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بالتنسيق الكامل مع الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، حملة أمنية مكثفة على محطات مترو الأنفاق لضبط المخالفين بمحطات (الشهداء – منشية الصدر – الأوبرا) استمرت خمس ساعات.

أسفرت الحملة عن ضبط العديد من المخالفين من الباعة الجائلين والمتسولين والرجال الذين يستقلون العربات المخصصة للسيدات، بالإضافة إلى التأكد من الخطة الأمنية لتأمين المترو بالكشف عن المفرقعات عن طريق الكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات.

شهدت الحملة حضورا مكثفا للضباط والعاملين بالمترو وأفراد الأمن يزيد عن 200 فرد، للتحقق من التزام الركاب بعدم ركوب الرجال العربات المخصصة للسيدات، والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين والمتسولين داخل القطارات والمحطات، وكذلك الالتزام الكامل بالنظام داخل المترو.

وفى إحدى عربات السيدات ناشدت العميد رقية الصيفى رئيس قسم حقوق الإنسان والتواصل المجتمعى بضرورة الإبلاغ عن وجود الباعة الجائلين، وعدم التعامل والتعاطف معهم، وقامت بتحذيرهن من المتسولين حفاظاً على متعلقاتهن الشخصية من السرقة، كما قامت بتفتيش بعض السيدات المشتبه فيهن والقبض على بعض الباعة وتحرير محاضر لهن.

وفى السياق نفسه أكد المهندس عبد الله فوزى، رئيس مجلس إدارة مترو الأنفاق، بأن الشركة مستمرة فى القيام بهذه الحملات، بالتنسيق مع قيادات الشرطة، لحين الالتزام الكامل من الجمهور، وناشد جميع الركاب الالتزام الكامل بالنظام والتعليمات داخل المترو حرصاً على الصالح العام، وحتى لا يتعرضوا للغرامة الفورية، وطلب من السادة الركاب المساعدة على الحفاظ على النظام والالتزام بالتعليمات حرصاً على الصالح العام لمصرنا الحبيبة.

وأكد "فوزى" أن سلامة المواطنين من أولويات الإدارة، وطالب المواطنون بعدم الانسياق وراء الشائعات التى ترددها جماعة الإخوان بإيقاف حركة مترو الأنفاق وترويع الركاب.













Media files:
s9201329102732.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق