السبت، 28 سبتمبر 2013

أخبار عاجلة: وزيرا التنمية المحلية والإسكان يتفقدان ميدان النهضة بعد قليل

أخبار عاجلة
 
وزيرا التنمية المحلية والإسكان يتفقدان ميدان النهضة بعد قليل
Sep 29th 2013, 07:13

يقوم كل من اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، والمهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة بعد قليل، بجولة تفقدية لميدان النهضة قبل افتتاحه تزامنًا مع احتفالات أكتوبر، وذلك للاطمئنان على اكتمال الترميمات والإصلاحات بتكلفة بلغت 25 مليون جنيه.

وقال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن التخطيطات المرورية الجديدة أدت إلى إحداث سيولة مرورية واضحة أمام الجامعة مع بداية العام الدراسى الجديد، حيث كانت هذه المنطقة مشهورة بالتكدس المرورى.

وأضاف عبد الرحمن أن أعمال الرصف لمحيط الميدان انتهت وكذلك أعمال التشجير والتجميل، والإنارة واللافتات الإرشادية من إدارة مرور الجيزة لتنبيه المواطنين بالتعديلات المرورية بالمنطقة.

وأوضح أنه تمت زراعة 2000 متر مربع بالنجيل بمحيط الميدان بالإضافة إلى زراعة 2000 نوع من الشتلات النباتية.

فيما اعتذرت الدكتورة ليلى إسكندر، وزيرة الدولة لشئون البيئة، عن الحضور نظرًا لذهابها فى جولة ميدانية بمحافظة الشرقية لافتتاح مجموعة من المشاريع البيئية وإطلاق مبادرة الفصل من المنبع بالتعاون مع بعض الجمعيات الأهلية، وينوب عنها خلال افتتاح ميدان النهضة المهندس أحمد أبو السعود، رئيس الإدارة المركزية لقطاع الفروع بالوزارة.

Media files:
37201318124534.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق