الاثنين، 30 سبتمبر 2013

أخبار عاجلة: تشكيل لجنة من "الأعلى للجامعات" لفحص المنح الدراسية بالجامعات الخاصة

أخبار عاجلة
 
Manage your social media

Best social media tool for image publishing to Facebook and Twitter. Look amazing and delight your followers. Get 40% off when you sign up today.
From our sponsors
تشكيل لجنة من "الأعلى للجامعات" لفحص المنح الدراسية بالجامعات الخاصة
Sep 30th 2013, 11:31

تقدمت جامعة مصر الدولية، والجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، والجامعة البريطانية فى مصر، وجامعة النهضة، بعدد من المنح الدراسية، والتى تغطى المصروفات الدراسية طبقاً للشروط التى سبق الإعلان عنها.

وتم تشكيل لجنة برئاسة الدكتور جمال نوارة، أمين مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، للقيام بفحص استمارات المتقدمين وتوجيه من يحقق شروط المنحة فيهم إلى الجامعة المناسبة طبقاً لرغباتهم ومحل إقامتهم ومعايير أخرى تشمل حصولهم على الثانوية العامة المصرية ومستوى دخل الفرد فى الأسرة.

وأشار الدكتور جمال نوارة إلى أن الدكتور حسام عيسى اعتمد أسماء الطلاب المرشحين للحصول على هذه المنح، وأنه سيتم إبلاغ الجامعات المانحة بأسماء الطلاب المرشحين لكلياتهم، ووضع هذه المعلومات على الموقع الخاص بأمانة مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، حيث يمكن للطلاب المتقدمين الإطلاع عليها والاتصال بالجامعة التى تم ترشيحهم للالتحاق بها فى أقرب وقت ممكن لتحديد مواعيد اختبارات القبول، ثم الانتظام فى الدراسة لمن يتم قبولهم بالفصل الدراسى الأول من هذا العام الجامعى.

من جانب آخر تقرر أن يعلن عن المنح المتبقية التى لم يتم توزيعها على الطلاب فى هذه الجولة قبل بدء الفصل الدراسى الثانى فى جميع الجامعات المانحة، ما عدا الجامعة البريطانية، والتى يتم الإعلان عن المنح الخاصة بها قبل بدء العام الدراسى القادم 2014/2015.

Media files:
smal820105144520.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق