الاثنين، 30 سبتمبر 2013

أخبار عاجلة: إطلاق أولى رحلات الحج البرى اليوم والانتهاء من إصدار 25 ألف تأشيرة

أخبار عاجلة
 
Learn to create beautiful cakes from your kitchen.

Whether you are doing this for fun or to start a new business, this course provides the simple techniques needed to decorate a cake like a pro.
From our sponsors
إطلاق أولى رحلات الحج البرى اليوم والانتهاء من إصدار 25 ألف تأشيرة
Sep 30th 2013, 14:57

أعلن مصطفى عبد اللطيف وكيل وزارة السياحة ورئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة، عن انطلاق أولى رحلات الحج البرى اليوم الاثنين، مشيراً إلى أن عدد حجاج البر يتجاوز 10 آلاف حاج هذا العام.

وقال عبد اللطيف فى تصريح لــ"اليوم السابع"، إن وزارة السياحة وغرفة الشركات أنهت كافة استعداداتها لموسم الحج السياحى هذا العام، حيث تم الانتهاء من إصدار 25 ألف تأشيرة للحجاج السياحة من إجمالى 29 ألفا و600 حاج سيؤدون فريضة الحج من خلال الشركات المنفذة لرحلات الحج هذا العام.

وأضاف عبد اللطيف، أن الوزارة انتهت من كافة طلبات الاستبدال وفقا للنسبة المحددة بالضوابط الحج المعتمدة والتى تبلغ 10%، مشيرا إلى أنه تم توزيع الفائض من تأشيرات الشركات التى لم تلتزم بتقديم جوازات السفر الخاصة بها وبلغت عدد التأشيرات 680 تأشيرة، تم توزيعها على الشركات المنفذة لنفس المستوى، وطبقا لعدد الحجاج بكل تضامن بناءً على قسمة الغرماء، مشيرا إلى أن توزيع الفائض لا يشمل الشركات التى قامت بارتكاب أخطاء عند تسجيل الأسماء على الموقع الإلكترونى.

Media files:
s1020122453045.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق