الاثنين، 30 سبتمبر 2013

أخبار عاجلة: "أمن الجيزة": ننتظر إخطارنا بتأييد حبس "قنديل" لضبطه وتنفيذ الحكم

أخبار عاجلة
 
Beer of the Month Club

Sign up for the club and get 12 hard-to-fiind microbrewed bottles of beer delivered each month. Makes a great gift, too!
From our sponsors
"أمن الجيزة": ننتظر إخطارنا بتأييد حبس "قنديل" لضبطه وتنفيذ الحكم
Sep 30th 2013, 11:31

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أنه لم يتم إخطار مباحث تنفيذ الأحكام بالحكم الصادر صباح اليوم الاثنين، من محكمة جنح مستأنف الدقى بحبس الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء السابق، لمدة عام وعزله من وظيفته، لامتناعه عن تنفيذ حكم قضائى، حيث رفضت المحكمة الاستئناف المقدم منه.

وأضاف المصدر أنه فور تلقى إدارة تنفيذ الأحكام الإخطار بالحكم، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة ضد قنديل دون الأخذ فى الاعتبار، كونه رئيس الوزراء السابق، مؤكدا أن جميع المواطنين أمام القانون سواء دون تفرقة.

وكانت محكمة جنح مستأنف الدقى، برئاسة المستشار خالد عيد، وبسكرتارية محمود صابر، قد أيدت حكم حبس الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء السابق، لمدة عام وعزله من وظيفته، لامتناعه عن تنفيذ حكم قضائى، ورفضت المحكمة الاستئناف المقدم منه.

تعود وقائع القضية إلى الجنحة رقم 234 لسنة 2013 جنح الدقى، والمقامة من المحامى وائل حمدى ضد هشام قنديل، والتى انتهت إلى الحكم بحبس قنديل سنة وعزله من منصبه، وذلك لامتناعه عن تنفيذ الحكم الصادر ببطلان عقد بيع أسهم شركة النيل العامة لحليج الأقطان.

وكانت محكمة جنح مستأنف الدقى قد رفضت الاستئناف المقدم من هيئة قضايا الدولة، وقضت بحبس الدكتور قنديل وعزله من منصبه.

Media files:
S620132132856.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق