الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

أخبار عاجلة: رئيس جامعة المنوفية يوقف 16 أستاذا ينتمون للمحظورة 3 شهور عن العمل

أخبار عاجلة
 
Save on Cookie Cutters.

100 shapes on sale, up to 40%, at Sur La Table!
From our sponsors
رئيس جامعة المنوفية يوقف 16 أستاذا ينتمون للمحظورة 3 شهور عن العمل
Oct 31st 2013, 05:05

قال الدكتور صبحى غينم رئيس جامعة المنوفية، إنه سيتم إحالة16عضوا من أعضاء هيئة التدريس إلى التحقيق، طبقا لنص المادة رقم (106) من قانون تنظيم الجامعات رقم (49) لسنة 197.

كما قرر رئيس الجامعة إيقافهم عن العمل لمدة ثلاثة شهور مع وقف صرف ربع رواتبهم من تاريخ الإحالة إلى التحقيق، وعرض أمر إيقاف المرتب بعد شهر إلى مجلس التأديب، لاتخاذ قراره بشأن وقف الصرف، وذلك بسبب قيامهم باقتحام مكتبه أمس.

وكذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الجامعة، للحفاظ على ممتلكاتها وحسن سير العملية التعليمية بها بغيت الحفاظ عن القيم والتقاليد والأعراف الجامعية.

من جانبه أشار الدكتور رفعت البدى المستشار الإعلامى لرئيس الجامعة، إلى ما حدث بمقر إدارة الجامعة أمس من سلوكيات وتصرفات لم يعهدها العرف الجامعى من قبل قلة من أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة المنتمين لتيارات سياسية معروفة، وتظاهرهم أمام مكتب رئيس الجامعة رافعين بعض اللافتات والشعارات المسيئة للجيش والدولة، ثم اقتحامهم لمكتب رئيس الجامعة رغم إبلاغهم بعدم وجوده بالمكتب، والتعدى على بعض العاملين الإداريين، وإتلاف بعض محتويات المكتب، مؤكدا أنه تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Media files:
1920133143720.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق