الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

أخبار عاجلة: بلاغ يتهم أخصائيا اجتماعيا بانتحال آخر وبث أخبار كاذبة على "الجزيرة"

أخبار عاجلة
 
Ever want to impress your boss or that special someone?

Learn the basics of wine tasting from glassware to history to tasting techniques in this online course. This is a course you're sure to enjoy!
From our sponsors
بلاغ يتهم أخصائيا اجتماعيا بانتحال آخر وبث أخبار كاذبة على "الجزيرة"
Oct 30th 2013, 07:57

تقدم مشرف اجتماعى ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، حمل رقم 3842 إدارى، ضد أخصائى اجتماعى يقيم بناحية قرية "العتامنة"، يتهمه فيه بانتحال صفته واسمه وإجراء مداخلة تليفزيونية على قناة الجزيرة الفضائية وإعطاء معلومات خاطئة للقناة عن الحالة الأمنية بالقرية.

كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طما، يفيد تقدم موظف ببلاغ ضد آخر وقناة الجزيرة، يتضرر فيه من استخدام اسمه وانتحال صفته فى مداخلة تليفزيونية على القناة.

على الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد حسين حامد، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد عصمت أبو رحمة، رئيس مباحث المديرية، وتبين من تحريات الرائد محمد سليمان، رئيس مباحث مركز شرطة طما، بتقدم سيد عبد الرحيم أحمد 40 عاما، مشرف اجتماعى ويقيم بناحية قرية "العتامنة" دائرة المركز، ببلاغ يتضرر فيه من قيام "الحسينى فكرى على أحمد" أخصائى اجتماعى، لقيامه بانتحال اسمه وإجراء مداخلة تليفونية مع قناة الجزيرة الفضائية .

وأشار مقدم البلاغ، إلى أنه أثناء جلوسه بالمنزل، ومتابعة الأحداث عبر القنوات الفضائية، وأثناء مشاهدته لقناة الجزيرة، وجد اسمه مكتوبا على الشاشة، وقيام المذكور بسرد اتهامات تضمنت قيام الجيش والشرطة بقطع الكهرباء عن القرية ومحاصرتها ومنع المواطنين من الذهاب لأعمالهم، وذلك على غير الحقيقة، وطالب الشاكى من الأجهزة الأمنية اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المذكور.

كما قدم الشاكى عددا من الشهود كان قد شاهدوا نفس المداخلة على تليفزيون المقهى، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر المذكور بعالية، وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

Media files:
19201129173335.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق