الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

أخبار عاجلة: أمير الكويت فى استقبال الرئيس منصور لدى وصوله

أخبار عاجلة
 
Learn to create beautiful cakes from your kitchen.

Whether you are doing this for fun or to start a new business, this course provides the simple techniques needed to decorate a cake like a pro.
From our sponsors
أمير الكويت فى استقبال الرئيس منصور لدى وصوله
Oct 30th 2013, 11:51

وصل الرئيس عدلى منصور والوفد المرافق له إلى الكويت ظهر اليوم الأربعاء، فى زيارة تستغرق يوما واحدا.. وكان فى مقدمة مستقبلى الرئيس لدى وصوله مطار الكويت الدولى، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت والشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح نائب الأمير وولى العهد والشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ومرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة والشيخ صباح خالد الحمد الصباح وزير الخارجية وعدد من كبار المسئولين الكويتيين، وسالم الزمانان سفير الكويت لدى مصر، وعبدالكريم سليمان سفير مصر لدى الكويت وعدد من أعضاء السفارة.

وقد أجريت للرئيس منصور مراسم الاستقبال الرسمية، وتم استعراض حرس الشرف.. وقد توجه الرئيس منصور يرافقه أمير الكويت إلى قصر بيان، حيث من المقرر أن تبدأ مباحثات القمة المصرية- الكويتية.

جدير بالذكر أن تلك الجولة الخليجية والتى من المقرر أن يزور الرئيس منصور فيها دولة الإمارات العربية المتحدة، تأتى فى إطار حرص الرئيس على الامتنان للموقف الحاسم الذى اتخذته القيادة الكويتية فى لحظة تاريخية لمساندة الشعب المصرى، فضلا عن التعبير عن تقدير مصر، حكومة وشعبا للدعم الاقتصادى الذى قدمته الكويت لمواجهة الصعوبات الاقتصادية الحالية.

يشار إلى أن أمير الكويت كان من ضمن الزعماء العرب الذين أكدوا دعم مصر وشعبها ومساندته لتجاوز الظروف التى تشهدها وصولا لترسيخ أمنها واستقرارها.

Media files:
37201319134030.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق