الخميس، 31 أكتوبر 2013

أخبار عاجلة: اليوم.. استئناف 25 من ألتراس أهلاوى على تجديد حبسهم فى أحداث المطار

أخبار عاجلة
 
Ever want to impress your boss or that special someone?

Learn the basics of wine tasting from glassware to history to tasting techniques in this online course. This is a course you're sure to enjoy!
From our sponsors
اليوم.. استئناف 25 من ألتراس أهلاوى على تجديد حبسهم فى أحداث المطار
Oct 31st 2013, 10:41

تنظر اليوم الخميس، محكمة جنح مستأنف النزهة برئاسة المستشار تامر عاطف، الاستئناف المقدم من 25 عضوا من رابطة ألتراس أهلاوى على قرار حبسهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامهم بالشغب والتعدى على قوات الأمن بمطار القاهرة، مما أسفر عن إصابة 19 شرطيًا.

كانت محكمة جنح مستأنف النزهة قد أصدرت قرارا بجلسة السبت الماضى برفض الاستئناف المقدم من مهند عبد المقصود عضو رابطة ألتراس أهلاوى، على حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وأمرت المحكمة بتجديد حبس المتهمين جميعا وعددهم 25 متهما، 15 يوما على ذمة التحقيقات وفقاً لميعاد التجديد المقرر لهم، فطعن المتهمون على هذا القرار بطريق الاستئناف وتحددت جلسة اليوم لنظر الطعن.

كانت اشتباكات قد وقعت بين قوات الأمن وشباب ألتراس أهلاوى، عقب محاولتهم اقتحام الصالة الداخلية لمطار القاهرة والتعدى على سيارة شرطة واستفزاز رجال الشرطة بعبارات مسيئة، مما أدى إلى اشتباك بين الطرفين استخدم فيها الألتراس الخرطوش والحجارة، مما أدى إلى إصابة 21 بينهم 19 شرطيًا و2 من الركاب أحدهم فى حالة خطيرة.

ووجهت النيابة للمتهمين، تهم الشغب والبلطجة ومقاومة السلطات وإحراز أسلحة وذخيرة ومفرقعات.

Media files:
s1020131523413.jpg (image/jpge, 0 MB)
You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق